جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 


محمد فرطيط / بني ملال نيوز 

اعلن حزب التجمع الوطني للاحرار عن لائحة اعضاء المكتب السياسي 38 عضوا من اصل 39 المكونة للمكتب مع ولاية جديدة لاخنوش في قيادة الحزب ..

و قد لاحظ متتبعون للشان الحزبي بجهة بني ملال خنيفرة غياب تمثيلية الجهة داخل المكتب السياسي وسط تساؤلات حول ما يجري داخل الحزب على مستوى تنسيقيته الجهوية ...

غضب لعدد كبير من فعاليات الحزب و مقاطعة اخرين لاشغال اللقاء الجهوي  الذي نظم ببني ملال الاسبوع الماضي بينهم اعضاء ساهموا بقوة في صنع الخريطة الانتخابية و حصدهم لرصيد مهم من الأصوات و خلافات اجلت الحسم في عضوية المكتب السياسي مع ان تخصيص مقعد واحد لجهة بني ملال خنيفرة لا يوازي النتائج المحصلة خلال الاستحقاقات الانتخابية الاخيرة خاصة الفقيه بن صالح و ازيلال ..

من جهة اخرى يرى متتبعون اخرون للشان السياسي ان المسؤول الجهوي للحزب ببني ملال خنيفرة لم يتمكن من تذويب الخلافات داخل الحزب ما ساهم في اتساع الهوة بين الامانة الجهوية و عدد من كوادر الحزب التي جرت لعش الحمامة رصيدا مهما من الاصوات و المقاعد اضافة الى ضياع رئاسة عدد من الجماعات و مقعد يمجلس المستشارين كان الحزب اقرب للفوز به على مستوى مجلس جهة بني ملال خنيفرة ...

بعض المصادر تفيد ان صراعا بين المنسق الجهوي للحزب و احد اعضاء المجلس الوطني بازيلال حول عضوية المكتب السياسي ادى الى رفع الخلاف الى رئاسة الحزب و تعليق الاعلان عن هذا المقعد داخل المكتب السياسي ..

و يبدي عدد كبير من مكونات هذه القبيلة الحزبية بالجهة عن تخوفهم من التطورات التي يشهدها الحزب التي تنذر بانشقاقات و انتقالات واسعة الى احزاب اخرى على راسها البام و التقدم و الاشتراكية الذي عبد الطريق لعدد من المنتخبين لمغازلة هذه الاحزاب السياسية ..

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال