أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عن قرار العودة إلى الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش)، ابتداء من نهاية فصل الصيف الجاري.
وأوضح أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن هذا القرار جاء استجابة لتطلعات المواطنين، وبعد سلسلة من المشاورات والاجتماعات التي عقدتها مكونات الأغلبية الحكومية.
وأضاف أن العودة إلى التوقيت القانوني تهدف إلى معالجة الإشكالات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى عدد من المواطنين، مؤكداً أن القرار يندرج في إطار تفاعل الحكومة مع مختلف المطالب والانتظارات المرتبطة بهذا الموضوع.
%20(1).png)
